الفريق شنقريحة يلتقي مساعد وزير الدفاع الصربي

في اليوم الثالث من الزيارة الرسمية إلى جمهورية صربيا، كان  للفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، لقاء مع  نيناد ميلارادوفيتش مساعد وزير الدفاع الصربي للموارد المادية، حيث تبحاثا سبل تطوير الشراكة بين جيشي البلدين، ليطوفا بعدها بمختلف أجنحة المعرض الدولي للأسلحة "Partner-2021".

االفريق قام أيضا بزيارة مصنع لإنتاج العربات المدرعة والمدفعية التابع للمجمع الصربي "Yugoimport"، حيث وقف على مختلف الورشات وعاين عن قرب جميع مراحل الإنتاج، أين قدمت له وللوفد المرافق شروحات وافية عن مختلف منتجات المجمع. كما كان للفريق جلسة عمل مع الرئيس المدير العام لمجمع "Yugoimport" بحضور إطاراته، حيث أكد  الفريق أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي تولي كل الاهتمام والرعاية اللازمة للتعاون مع القوات المسلحة الصربية،بغرض الارتقاء به إلى مستوى أكثر امتيازا ،من حيث النوعية والحجم،أساسه الثقةوالاحترام المتبادل.

تجدر الإشارة أنه على هامش فعاليات المعرض الدولي للأسلحة "Partner-2021" زار الفريق، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي متحف تاريخ يوغسلافيا أين وقف دقيقة صمت أمام ضريح الزعيم والرئيس اليوغسلافي الأسبق جوزيف بروز تيتو، كما طاف بأجنحة المتحف وقدمت له شروحات حول مساهمة حركة عدم الإنحياز في دعم حركات التحرر عبر العالم، ليوقع في الأخير على السجل الذهبي للمتحف

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "

  9. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني