الكشف عن مرشح جديد لتدريب آرسنال

ذكرت تقارير إخبارية أن إدارة تسابق الزمن في محاولة لإقناع الإيرلندي الشمالي بريندان رودجيرس مدرب ليستر سيتي بمغادرة منصبه وتعويض أوناي إيمري في فريق العاصمة لندن.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مدرب ليستر سيتي يوفي كل شروط إدارة آرسنال التي ترى توافرها في المدرب القادم.

ويقود السويدي فريدريك ليونغبرغ الفريق بشكل مؤقت بعد إقالة الإسباني أوناي إيمري من منصبه كمدرب نتيجة سوء النتائج، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية في كل المسابقات.

ويبدأ المدرب السويدي اللاعب السابق للفريق مهمته بمواجهة نوريتش سيتي، الأحد، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز ووعد بإعادة الابتسامة للفريق.

وتواجه إدارة آرسنال مشاكل في إيجاد خليفة لأوناي إيمري، فالإيطالي ماسيميليانو آليغري لا يجيد اللغة الإنجليزية كما ذكرت تقارير أنه رفض المنصب.

كما أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام والمقال مؤخرا صرح سابقًا أنه لن يدرب آرسنال كما سافر إلى إسبانيا للراحة.

ويتواجد على لائحة المرشحين عدة مدربين، لكنهم مرتبطون بفرق أخرى كالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الحالي لنابولي الإيطالي والفرنسي باتريك فييرا يدرب نيس حاليًا والبرتغالي نونو سانتو يدرب حاليًا وولفرهامبتون.

ويبقى مدرب ليستر سيتي، الإيرلندي الشمالي رودجيرس مرشحًا لدى إدارة آرسنال، لكن عليها إقناعه بالتخلي عن منصبه الحالي وهي مهمة صعبة بحسب الصحيفة.

وقال رودجيرس حول منصبه الحالي في تصريحات نشرتها ”ميرور“:“نحن على أعتاب شيء ما هنا، علاقتي مع الأشخاص هنا واللاعبين جيدة، ونعتقد أننا بدأنا شيئًا مميزًا ومحفزًا“.

وأضاف متحدثًا عن آرسنال:“آرسنال فريق رائع، ومن أفضل الفِرق في هذا البلد، وأنا متأكد أن لديه فكرة عن المدرب الذي يرغب بجلبه، وهناك خيبة أمل دائمًا حينما يُقال مدرب، وأوناي قدّم نفسه بشكل جيد طيلة عدة سنوات، ولدي تعاطف معه“.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات