المنتخب الوطني العسكري يعود إلى أرض الوطن

عاد المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن يوم أمس الأحد، إثر اختتام الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية التي جرت فعالياتها بفيدرالية روسيا من 03 إلى 17 أوت 2019. حيث كان في استقبال الوفد الرياضي العسكري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء شريف زراد رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من وزارة الدفاع الوطني.حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف البيان "عرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة (29) دولة من بينها الجزائر التي شاركت للمرة الثانية على التوالي، إذ تحصلت على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص "فصيلة محمولة جوا"، كما تحصلت على الجائزة الخاصة "كأس الفريق المتحد" نظير مسارها اللافت خلال هذه الطبعة". 

 كما تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني العسكري سجّل تحسنا ملحوظا خلال هذه الطبعة مقارنة بالدورة السابقة، وهذا بفضل سهر القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ودعمها المستمر للرياضة العسكرية بكل اختصاصاتها لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى المحلي و الدولي.حسب المصدر.



 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه