"الوفاق" و"الكناري" في مهمة العودة بنتائج إيجابية من غانا ومالي

البلاد نت/م.خ- يستعد ممثلا الجزائر في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، وفاق سطيف وشبيبة القبائل خلال خرجتهما إلى غانا ومالي على التوالي، برسم لقاءات الذهاب من الدور التمهيدي الثاني للمنافسة، إلى محاولة العودة بنتائج إيجابية تُعزز حظوظهما في التأهل لدور المجموعات.

ويأمل وفاق سطيف الذي سينزل ضيفا على أشانتي كوتوكو الغاني، بداية من الساعة الـ 16 بالتوقيت المحلي، إلى العودة بكامل الزاد، رغم قوة المنافس، إلا أن إرادة اشبال المدرب، نبيل الكوكي، في تأمين نتيجة الذهاب قبل الإياب تبدو أكبر، خصوصا في ظل اكتمال التعداد.

يأتي هذا في الوقت الذي من المتوقع أن تشهد المباراة حضور حوالي 6 آلاف مناصر من الجانب الغاني، بعد حصولهم على الترخيص من "الكاف" باحترام "البروتوكول الصحي"، حيث يسعى الممثل الغاني لأن يؤتي الدعم الجماهيري له بالنتيجة المرجوة في التأثير على الوفاق.

بالمقابل، يسعى فريق شبيبة القبائل الذي سيتنقل إلى مالي لملاقاة الملعب المالي المحلي، إلى تفادي الهزيمة والعودة بنتيجة إيجابية تُعزز حظوظه في التأهل لدور المجموعات، حيث تكسو اللاعبين عزيمة كبيرة من أجل ذلك، بالرغم من أن المأمورية جد صعبة أمام المنافس الذي سيبذل ما بوسعه هو الآخر لتحقيق الإنتصار بنتيجة مطمئنة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!