بالصور.. مبولحي يعرب عن سعادته بالتوقيع في نادي الإتفاق السعودي

مبولحي
مبولحي

وقع الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي عقدا مدته 6 أشهر مع نادي الإتفاق السعودي، و اجتاز حارس رين السابق الفحوصات الطبية بنجاح قبل أن يوقع العقد مع مسؤولي النادي السعودي بمقر الفريق، وقد اعرب الحارس الجزائري عن سعادته بالتوقيع في نادي الإتفاق وقال مبولحي، في تصريحات تلفزيونية: "المفاوضات مع الاتفاق استمرت لفترة، وأخيرًا تُوجت بالتوقيع، وأشعر بسعادة بالغة لذلك.. جاهز لهذا التحدي الجديد، ولعب المباريات مباشرةً، وأتطلع لمقابلة زملائي الجدد في الفريق".
وعما إذا كان ملمًا بالكرة السعودية، علق بالقول: "كنت أتابع مبارياتها، ولدي أصدقاء كُثر، التحقوا بأندية سعودية بعد رحيلهم عن أوروبا، وأعتقد أنها أصبحت أكثر قوة، وباتت في وضع أفضل، مما كانت عليه في السابق".

وحول أسباب رحيله عن رين الفرنسي، قبل شهرين، ومدى جاهزيته حاليًا، قال حارس الجزائر: "بعد تغيير المدرب، دائمًا ما تحدث تغييرات أخرى، وهذا ما واجهته، لكنني تدربت جديًا بمفردي، لأبقى في أقصى جاهزية".
ولا يلعب مبولحي لأي نادٍ، منذ فسخ عقده مع رين، في نوفمبر الماضي، لعدم حصوله على فرصة اللعب، سوى في مباراة واحدة، رغم وجوده بالنادي منذ جانفي 2017.

ولعب مبولحي لـ12 ناديًا طوال مسيرته، في بلغاريا وأمريكا وفرنسا، وتركيا واليابان واليونان، وروسيا واسكتلندا، كما مثل المنتخب الجزائري، في أكثر من 50 مباراة دولية، وكان أحد نجومه في مونديال 2014.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا