بعد ان وصفها بالبدينة... تيفاني ترامب ترد على والدها بقصيدة للرومي

وكالات - نشرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تيفاني، قصة على تطبيق "إنستغرام" حيث يتابعها نحو مليون شخص، يوم السبت، ضمت مقطعاً من شعر لجلال الدين الرومي، يركز فيه على حب الذات.

وجاء في المقطع الذي نشرته تيفاني ترامب: "تفحصني كما شئت، لكنك لن تعرفني أبداً، لأنني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون. ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي، لأنني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته".

ولم تحدّد ابنة الرئيس الأميركي من المقصود في المقطع المنشور، لكن كثيرين رجحوا أن يكون موجهاً إلى والدها، بعد تسريب مزعوم نُسب إليه قال فيه إنه لا يلتقط صوراً معها لأنها بدينة.

وكانت مساعدة ترامب الشخصية، مادلين ويسترهوت، قدّمت استقالتها يوم الخميس، بعد أن كشفت لصحافيين معلومات عن أسرة الرئيس الأميركي. ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، عن مصادر لم تحدد هويتها، أن ترامب علم أن مساعدته تحدثت عن أسرته وبعض المسائل المرتبطة بالبيت الأبيض، خلال لقاء غير رسمي مع صحافيين في نيوجيرسي حيث أمضى عطلته

بعض من ما قالته ويسترهوت إن ترامب لا يحبذ التقاط الصور مع ابنته الصغرى تيفاني (25 عاماً) بسبب وزنها الزائد، وسخرت من أنه لا يستطيع تمييزها من بين الحشود. وقالت إنها أقرب إليه من ابنتيه، تيفاني وإيفانكا.

أما ترامب فقال في حديث للصحافيين، يوم الجمعة، إن "تيفاني عظيمة، أحب تيفاني"، نافياً ما تردد حول إحجامه عن التقاط الصور معها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!