بوتين لبن سلمان: لا أستطيع أن أتمنى نجاح فريقك في مباراة افتتاح المونديال

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رغبتهما في مواصلة التعاون بين البلدين، لكن كلا منهما تمنى النجاح لفريقه بالمباراة بين روسيا والسعودية.

وقال بوتين، خلال لقائه بن سلمان في الكرملين قبيل انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا: "يسرنا كثيرا أن نراك اليوم هنا، بما في ذلك بمناسبة افتتاح كأس العالم لكرة القدم، لا سيما أن المباراة الافتتاحية تجمع بين فريقي بلدينا".

وأضاف بوتين: "إنك تعلم درجة الوداد الذي نشعره تجاهك، لكنني أعتقد أنك تفهم أنني لا أستطيع أن أتمنى نجاح فريقك" في مباراة اليوم.

وتابع الرئيس الروسي: "إننا ندعو للرياضة النزيهة والشفافة والجميلة. وفي أي حال من الأحوال سنستمنع اليوم معك بمشاهدة احترافية أداء رياضيينا".

وأثارت مزحة بوتين ضحك محمد بن سلمان، الذي رد بالقول، حسب ما نقلته وكالة "تاس": "أيا كانت نتيجة مباراة اليوم، سنكون راضين لأننا نحقق نجاحات في مجالات مختلفة بفضل عملنا المشترك".

وأضاف: "حتى في حال خسارتنا، سنعود إلى بلادنا برأس مال تفاوضي سياسي واقتصادي، وفوزنا في المباراة ستكون إضافة إيجابية إلى الإنجازات، التي سنحققها". 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا