ثلاثة قتلى وجريحان إثر انهيار بناية ببولوغين بالجزائر العاصمة

تمكنت مصالح الحماية المدنية بالجزائر  العاصمة, من انتشال جثة ثالثة, اثر انهيار بناية بشارع عبد  القادر زيار, ببلدية بولوغين ,لتصل الحصيلة النهائية لضحايا الحادث إلى ثلاثة  قتلى و جريحين.

وأوضح الملازم الأول, بن خلف الله خالد, , أن أعوان الحماية  المدنية تمكنوا ليلة الثلاثاء إلى الاربعاء و في حدود الساعة منتصف الليل و  عشرين دقيقة , من انتشال الجثة الثالثة , و يتعلق الأمر بضحية من جنس أنثى , لتصل الحصيلة النهائية لانهيار بناية بنهج عبد القادر زيار ببولوغين إلى ثلاثة  قتلى (03) و جريحين (02) تم نقلهما إلى مستشفى باب الوادي (مايو سابقا).

وأضاف المصدر أن العملية تمت بتدخل أعوان وحدة الإنقاذ والبحث بالأماكن الصعبة والوعرة, وفرقة البحث بالكلاب المدربة بالتدعيم مع أعوان وحدات بولوغين وباب الوادي والوحدة الرئيسية.

يذكر أنه تم تسجيل في حدود الساعة 16:15 مساء من يوم الثلاثاء, انهيار بناية  (طابق أرضي زائد طابق أول), على مستوى نهج 189 عبد القادر زيار, ببولوغين, و  قد تم إنقاذ طفلين (11 و 12 سنة) كانا محصورين بعين المكان , قبل أن يتم  انتشال جثث الضحايا الثلاث.

وتجدر الإشارة إلى أن الديوان الوطني للأرصاد الجوية كان قد حذر في نشرية خاصة  من تساقط أمطار رعدية غزيرة منذ ليلة أمس الاثنين, مشيرا إلى أن كميات الأمطار المرتقبة ستكون ما بين 40 إلى 60 ملم, وقد تصل أو تتجاوز محليا 80 ملم على الولايات الساحلية

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة