صيود يتوج بالذهب ويقتطع تأشيرة مونديال اليابان 2022 للسباحة

-يسرى خليفة- نجح السباح الجزائري جواد صيود، في افتكاك الميدالية الذهبية لملتقى مارسيليا الدولي، واقتطاع تأشيرة مونديال اليابان 2022، وحسب ما نشره الاتحاد الجزائري للسباحة، فقد حلّ صيود في المركز الأول لسباق 200 متر أربع سباحات، بتحقيقه توقيت (1د،58 ثا،51 ج)، ليتوج بالميدالية الذهبية.

كما نجح السباح الجزائري، في تحسين الرقم القياسي الوطني، بأزيد من ثانية و20ج، والذي كان بحوزته، وبهذا الإنجاز، افتك السباح الجزائري، جواد صيود 22 عاما، تأشيرة التأهل لمونديال اليابان 2022 للسباحة.

وعبر الإتحاد الجزائري للسباحة عن فخره بهذا الإنجار العظيم عبر صفحته على الفيسبوك بهذه الكلمات:

"مبروك للجزائر وللسباحة الجزائرية، لأنها أول من يصعد على قمة العالم للسباحة، ونشعر بالفخر لفتح صفحة FINA وفي قسم التصنيف الخاص بها."

"4 مارس 2022 هو تاريخ يجب وضعه في الإعتبار لأنه الآن في حدث 200 م 4 متعدد الألوان سنجد اسم السباح جواد صيود الذي يتصدر القائمة في المقدمة من السباحين من جميع أنحاء العالم وحتى أولئك الذين ينتمون إلى دول تحظى باحترام كبير في هذا التخصص.

"هذا الأول ليس نتيجة الصدفة ، لقد تطلب الأمر موهبة التضحية بالنفس ، والعمل الجاد لعدة سنوات حتى تتمكن من التفوق على جميع منافسيها... نحيي هذا البطل الذي كرس كل وقته وطاقته ليعيش حلمًا يتطلع إليه جميع السباحين."

"نعلم جميعًا أن تصبح بطلاً لا يحدث بين عشية وضحاها. عليك أن تجربها عن كثب ، لتعرف أن تضحيات هائلة يقدمها الرياضي يوميًا على أمل تسلق السلم وإيجاد أنفسهم في بطولات الدوري الكبرى، يمكننا كتابة عدة سطور وحتى كتاب دون أن نكون قادرين على أن نشكرك على قيمتك الحقيقية جواد صيود...مبروك مرة أخرى"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة