غليزان: قتيل و21 جريحا في حادث مرور بوادي الجمعة (صور)

صور "فيسبوك"
صور "فيسبوك"

 لقي شخص مصرعه و أصيب 21  اخرا  بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام حافلة لنقل المسافرين  بشاحنة  وقع يوم الثلاثاء بإقليم بلدية وادي الجمعة ( 15 كلم شرق غليزان ) حسبما علم الدى الوحدة الرئيسية للحماية المدنية.

وأوضح ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم يوسف شايب الدور لوأج  أن  هذا الحادث الذي وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بالمدخل الشرقي لمدينة وادي الجمعة نجم عن  اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط  مازونة - وهران و شاحنة لرفع القمامة.

وقد خلف الحادث مصرع سائق الشاحنة و إصابة 21 شخصا من ركاب الحافلة  بجروح متفاوتة الخطورة وفق ذات المصدر .  و قد تدخل اعوان الوحدتين الثانويتين للحماية المدنية بالحمادنة و زمورة حيث تم نقل جثة القتيل و الضحايا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف لغليزان.

وحسب  المكلف بالإعلام بذات المؤسسة  الاستشفائية كريم خالدي فان الجرحى أصيب بكسور مختلفة و متفاوتة الخطورة من بينهم  شخص واحد بحاجة إلى عملية جراحية.

وقد قامت  مصالح الدرك الوطني و الشرطة  بتنظيم حركة المرور و إعادة فتح الطريق بالتنسيق مع مصالح البلدية اثر  هذا الحادث الذي أعاق حركة المرور والذي وقع  بفعل سوء الأحوال الجوية.  من جهتها  فتحت المصالح الأمنية المختصة فتحت تحقيقا في الحادث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر

  10. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات