في ذكرى أم درمان.. عنتر يحيى يستفز الحضري بصورة ساخرة!

عنتر يحيى
عنتر يحيى

يصادف اليوم الذكرى السابعة لموقعة أم درمان الكروية بين الجزائر ومصر، ضمن اللقاء الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. وأقيمت المواجهة يوم 18 نوفمبر 2009، على ملعب نادي المريخ بمدينة أم درمان السودانية لتحديد صاحب البطاقة الخامسة الأفريقية.

وفاز المنتخب المصري قبلها في آخر مباراة بالمجموعة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، بفضل رأسية متعب القاتلة في الدقائق الأخيرة، وبعد أن توقع غالبية المتابعين صعود مصري مؤكد في المباراة الفاصلة، قلب محاربو الصحراء الطاولة على الجميع، وفازوا بفضل قدم يحيى.

وفي الدقيقة 42 سقطت كرة عالية داخل منطقة جزاء مصر، أمام عنتر يحيي المدافع الذي ضرب تسديدة قاتلة سكنت شباك عصام الحضري، ليخرج الجزائريون بنتيجة 1-0،ويحافظون عليها حتى نهاية المباراة.

وبعد صعود المنتخب الجزائري إلى المونديال، تقابل الفريقان مرة أخرى خلال بطولة أفريقيا 2010 في أنجولا، وفاز الفراعنة بنتيجة ثقيلة للغاية، أربعة أهداف مقابل لا شيء، في نسخة شهدت تألق أسطوري لكتيبة المدرب حسن شحاتة.

واحتفل اللاعب عنتر يحيى على طريقته الخاصة بهذه الذكرى، بعد وضعه لصورة مقربة يظهر فيها أثناء تسديده الكرة داخل شباك المنتخب المصري.

ولم يكتف المدافع الدولي السابق بذلك، بل أعادة تغريدة لأحد الحسابات الجزائرية عبر حسابه الرسمي بتويتر، يظهر فيها في صورة ملاكم أمام الحضري،

ويعلن حكم النزال فوز عنتر يحيى وبكاء الحارس المصري الأسطوري!

شاهد ماذا نشر عنتر يحيى على موقعه في التويتر :

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان