مديرية حملة ميهوبي تؤكد أن وفاة ممثل تبون عادية وتدين "توظيفها سياسيا"

 

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- فندت مديرية الحملة الانتخابية للمرشح عز الدين ميهوبي، أن تكون وفاة أحد مراقبي حملة المترشح عبد المجيد تبون، إثر اعتداء جسدي، مدينة "التوظيف السياسي لمأسي الناس".

وقال مدير الحملة الانتخابية لعز الدين ميهوبي، محمد فادن، في لقاء صحفي مساء اليوم، إن التحريات أبانت أن وفاة ممثل أحد المترشحين في ولاية البيض، وهو شاب يدعى زياني زين، كانت عادية وليست بسبب اعتداء، معربا عن رفض مديرية ميهوبي "وبشدة كل محاولات استغلال مآسي العائلات في حملات سياسية مغرضة".

وتحدث فادن، عن "حملة شرسة لتشويه صورة مرشحنا نندد بها ونؤكد أن مرشحنا نظيف اليد والقلب واللسان لم يدخل في مواجهات مع أي كان، وقد تواصل مع المواطنين في 34 ولاية والتف خلفه الشعب مما أزعج بعض الجهات تروج إشاعات في أوساط التواصل الاجتماعي"، مصرحا أن: "السياسة لا تعني الإساءة للآخرين".

وقال مدير حملة ميهوبي، أن هذا الأخير لم يتعرض طيلة 22 يوما من الحملة لأي مرشح سواء بصفة مباشرة أو بالتلميحات، وقد "دافع عن نفسه وبرنامجه لكن بعض الخصوم لم يكونوا في مستوى الأداء"، مؤكدا أن ميهوبي يرفض الدخول في أية ملاسنات مع أي كان للحفاظ على ما حققته الانتخابات اليوم". واعتبر أن  نسبة المشاركة مشجعة ومقبولة بالمعايير المتداولة في أغلب دول العالم في ظروف مغايرة .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  10. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم