مستحقات سونلغاز لدى المواطنين "تضاعفت بأربع مرات" منذ بداية كورونا

أكد الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، أن مستحقات المجمع العمومي سونلغاز لدى المواطنين "تضاعفت بأربع مرات" منذ بداية وباء كوفيد-19 لتبلغ 214 مليار دج.

وأكد عجال في تصريح للصحافة على هامش اجتماع جمعه بالسلطات المحلية و رؤساء المجالس الشعبية البلدية و رؤساء الدوائر و المستثمرين، أمس بالبويرة، أن قيمة المستحقات ارتفعت إلى 60 مليار دج قبل الوباء، مطلع سنة 2020 لتبلغ 214 مليار دج بعد مضي سنتي.

وأضاف أنه بفضل عمليات التحصيل عقب سنتين من التضامن مع المواطن خلال الأزمة الصحية التي مست كامل الوطن، نجحت مصالح مجمع سونلغاز في تقليص قيمة المستحقات لدى المواطنين إلى 140 مليار دج.

وبعد تأكيده أن "قيمة المستحقات الحالية تقدر ب 140 مليار دج بعد استئناف عمليات التحصيل"، اغتنم السيد عجال الفرصة للاستعانة بوسائل الإعلام في تحسيس المواطن بأهمية دفع مستحقاته لتمكين المجمع العمومي من استعادة استقراره المالي و الاستمرار في انجاز مشاريعه خدمة للتنمية الاقتصادية للبلاد.

في ذات السياق ذكر بإجراءات تسهيل الدفع التي اتخذها المجمع لتمكين المواطنين من دفع مستحقاتهم، داعيا زبائن المجمع إلى اغتنام الفرصة و احترام الالتزامات المتخذة مع المجمع لتفادي أي انقطاع في التموين بالطاقة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟