مصر ترفع شكوى ضد برنامج تونسي بسبب محمد صلاح

كريم غربي
كريم غربي

وكالات- تقدم مجلس إدارة الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع بشكوى إلى رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري في تونس، بشأن حلقة في برنامج اعتبرت مسيئة للنجم المصري محمد صلاح.

وقالت الصفحة الرسمية لمجلس إدارة الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع، إنه تم تقديم الشكوى ضد برنامج "أمور جدية" بقناة "الحوار" التونسية، والتي أساءت للنجم المصري محمد صلاح بصورة استفزت المشاهدين في مصر وتونس معا.

وأكد رئيس الهيئة التونسية للإعلام السمعي والبصري، النوري اللجمي أنه سيقوم بالتحقيق العاجل في الأمر واتخاذ القرار المناسب، وفق موقع "أنباء تونس".

وأكدت الجمعية المصرية، أنه قامت الهيئة التونسية للاتصال السمعي والبصري بلفت نظر القناة في أكثر من مناسبة لخروجها على النص.
سخر برنامج تلفزيوني تونسي من النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ما أثار غضب الكثير من عشاق ومتابعي اللاعب الملقب بالفرعون المصري.

أثارت سخرية البرنامج التونسي "أمور جدية"، المذاع عبر فضائية "الحوار التونسي" من اللاعب محمد صلاح، استياء وغضب آلاف المصريين والعرب في وسائل التواصل الاجتماعي، وهاجم الآلاف الصفحة الرسمية للقناة التونسية

واستعان البرنامج بشخص يرتدي القميص الرياضي لمحمد صلاح وشعر مستعار يشبه شعر اللاعب، ودخل الاستوديو وراح يعلق على صور لمحمد صلاح، من بينها رده على سؤال عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: "لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  3. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  5. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  6. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  7. ارتفاع أسعار النفط

  8. بلعابد: الشروع في تقليص المناهج خلال الموسم المقبل مع الحفاظ على مواد الهوية

  9. البحوث فلكية تكشف عن موعد أول أيام عيد الأضحى

  10. لماذا سُمي يوم 16 افريل بـ "يوم العلم"؟