مواطنو هذه الدولة هم الأكثر حضورا لمباريات مونديال روسيا 2018!

كشفت بيانات شركة ترافلبورت لتكنولوجيا السفر عن الدولة التي قام سكانها مؤخرا بأكبر عمليات حجوزات السفر إلى روسيا لحضور كأس العالم لكرة القدم 2018، رغم عدم تأهل فريقها.

وعلى الرغم من عدم تأهل المنتخب الأمريكي إلى كأس العالم، لكن المسافرين من الولايات المتحدة جاءوا ضمن أكثر الجماهير شغفا بالبطولة وفق حجوزات رحلات الطيران إلى روسيا، التي أظهرت بيانات نشرت اليوم الثلاثاء، 12 جوان، ارتفاعها بنسبة 66%، بحسب "رويترز".

وكان أكبر انخفاض في الحجوزات من إيطاليا، التي هبطت بنسبة 16%، بعد فشلها في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما وفق بيانات شركة ترافلبورت لتكنولوجيا السفر.

وأفادت الشركة في تحليل لبيانات السفر أن إجمالي عدد حجوزات الطيران إلى روسيا في فترة البطولة من 14 جوان إلى 15 جويلية، ارتفع بواقع 136503 بزيادة قدرها 34%، وكما ارتفعت الحجوزات من الولايات المتحدة بواقع 13654 بزيادة قدرها 66%، بينما كان أكبر ارتفاع في عدد الحجوزات من نصيب ألمانيا وبلغ 16213 بزيادة قدرها 44%.

وكشف التحليل أن أكبر عدد من الزائرين الإضافيين إلى روسيا هم من الولايات المتحدة، رغم أن شركة فورووردكيز أشارت إلى وجود نسبة كبيرة من سكان أمريكا اللاتينية في الولايات المتحدة، وهم من مشجعي كرة القدم في المعتاد.

وقالت فورووردكيز في تحليل منفصل لبيانات السفر "ربما تكون النتيجة مفاجئة نظرا لعدم تأهل الولايات المتحدة للنهائيات لكن الاهتمام بهذه الرياضة زاد هناك بشكل قوي منذ استضافة نهائيات 1994".

وتستضيف روسيا نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 خلال الفترة من 14 جوان الجاري، و15 جويلية المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم