مورينيو في رسالة قاسية لإبراهيموفيتش :" لو أردت الرحيل إرحل "

مورينيو إبراهيموفيتش
مورينيو إبراهيموفيتش

وفي ظل تقارير صحافية عن احتمال انتقال السويدي المخضرم إلى نادي "أل آيه غالاكسي" الأميركية، قال مورينيو في مؤتمر صحافي الاثنين، إن المهاجم "لم يُعلِمني بأي شيء. المرة الأولى التي قرأت فيها عن الأمر هو منكم، من الإعلام. قرأت ذلك على بعض المواقع واستمعت إلى بعض شبكات التلفزة".

وانضم زلاتان (36 عاماً) إلى يونايتد الموسم الماضي، وتعرض لاصابة في الرباط الصليبي في نيسان/أبريل الماضي، أجرى على إثرها عملية جراحية وابتعد لنحو سبعة أشهر عن الملاعب. وعانى المهاجم لاستعادة جاهزيته البدنية بالكامل بعد العودة، ولم يخض أي مباراة منذ 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث يعاني من مضاعفات تلك الاصابة.

وأضاف مورينيو الذي ضم هذا الشهر المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قادماً من أرسنال الإنكليزي، أن عقد زلاتان "ينتهي هذه السنة. أكرر، لم يقل لي شيئاً، لكن إذا، وأقول إذا كان هذا الأمر صحيحاً وأراد زلاتان أن يكون مستقبله في ناد آخر في دولة أخرى، فنحن هنا لكي نهيئ الظروف لكي يحصل هذا الامر وليس تعقيد حياته".

وقال مورينيو "بكل بساطة، النادي يرغب بما أرغب به أنا. للنادي الطموح نفسه الذي أتمتع به. لديهم الرغبة ذاتها للتحسن على جميع المستويات لكي تتحول هذه الطموحات إلى إنجازات رياضية (...) ندرك بأن الاستقرار مهم جداً، ولذا قررنا تجديد العقد لهذا الهدف".

وتابع "نثق ببعضنا البعض، لدينا أهداف مشتركة وسنحاول تحقيقها".

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق