اعتماد نظام التذكرة الالكترونية بملعب "أحمد زبانة" في مرحلة العودة

وأج - تعتزم مديرية الشباب والرياضة بوهران إطلاق نظام الدخول إلى ملعب ''أحمد زبانة'' بالتذكرة الالكترونية في بداية مرحلة إياب بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، حسب ما استفيد يوم السبت من هذه الهيئة.

وصرح المدير المحلي للشباب والرياضة لوأج، بدر الدين غربي، بأن الإجراءات الإدارية المعمول به لاختيار الشركة التي تتكفل بالعملية قد تم البدء فيها من خلال إعداد دفتر شروط.

ويدخل المشروع ضمن برنامج معد سلفا من هذه الهيئة يخص إعادة تهيئة ملعب ''أحمد زبانة" في إطار استعدادات مدينة وهران لاحتضان الطبعة ال19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط في صائفة 2021، يضيف نفس المصدر الذي نوه إلى أن أشغالا أولية تتمثل في طلاء الملعب بالكامل قد تم القيام بها ما سمح لهذه المنشأة الرياضية باستضافة الموسم الكروي الجديد بحلة جديدة، في انتظار الشروع في أشغال أخرى على غرار تزويدها بشاشة عملاقة.

وبخصوص الهدف المتوخى من إطلاق نظام التذكرة الإلكترونية، اعتبر نفس المسؤول بأن هذه العملية "ستسمح بالقضاء على كافة أنواع الاحتيال وتسهل مهام مصالح الأمن التعرف على المتسببين في أعمال عنف أو تخريب محتملة".

وكانت إدارة مولودية وهران، التي يستضيف فريقها منافسيه بملعب زبانة قد اشتكت مؤخرا من قلة المداخيل التي جنتها من مقابلتيها الأوليين داخل الديار معتبرة أنها لا تعكس التواجد الكثيف للأنصار بالمدرجات في كلا اللقاءين ومطالبة بفتح تحقيق في هذا الصدد.

ويرى المراقبون أن اعتماد نظام التذكرة الإلكترونية سيقضي نهائيا على مثل هذه المشاكل ويساهم في تحسين مداخيل مختلف الأطراف المعنية من أندية وهيئات مشرفة على الملاعب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان