الأحوال الجوية المرتقبة اليوم على أغلب مناطق الوطن

من المرتقب أن تشهد الولايات الشمالية للوطن أجواءا من صافية إلى مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا أواخر النهار تكون محملة بأمطار رعدية أحيانا.

وتتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء على المناطق الغربية مغشاة لتتلبد السماء تدريجيا بداية من الظهيرة.وعلى المناطق الداخلية والهضاب العليا، مع بعض الأمطار الرعدية، لتلتحق هذه الأخيرة بالمناطق الساحلية أواخر النهار إلى الليل.الرياح من ضعيفة إلى معتدلة، بينما على المناطق الداخلية والهضاب العليا، تكون الرياح معتدلة جنوبية شرقية، مع تطاير للرمال.

أما على المناطق الوسطى، الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على السواحل، لتتغيم أواخر النهار بداية من المناطق الوسطى الغربية.حيث يُرتقب تساقط بعض الأمطار الرعدية، كما أن سحب سفلى كثيفة تميز المناطق الداخلية، نحو الهضاب العليا محملة بأمطار.بينما على المناطق الشرقية، أجواء من صافية إلى قليلة السحب قرب السواحل وعلى المناطق الداخلية.

في حين على المناطق الجنوبية، أجواء مغشاة غالبا، وسحب على منطقة بشار محملة ببعض الأمطار الرعدية، لتتحسن الأجواء خلال الليل.
سحب سفلى كثيفة على شمال الصحراء ومنطقة الواحات خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء صافية، لتتلبد السماء خلال الظهيرة على شمال الصحراء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة