توقيف 107 أشخاص وضبط مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين ڨزام وبرج باجي مختار وجانت وتندوف، (107) شخصا وضبطت مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، نفذت خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 28 ديسمبر 2021، عدة عمليات أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة المستمرة والاستعداد الدائم للقوات المسلحة في كامل التراب الوطني .

وأضاف البيان أن مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين ڨزام وبرج باجي مختار وجانت وتندوف، أوقفت (107) شخصا وضبطت مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف و(01) مخزن ذخيرة و(09) مركبات و(172) مولدا كهربائيا و(94) مطرقة ضغط وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

بالإضافة إلى ذلك تم ضبط (14,4) طن من خليط خام الذهب والحجارة، في حين تم توقيف (05) أشخاص آخرين وضبط مسدسين (02) تقليدي الصنع و(18) بندقية صيد و(237660) علبة من مادة التبغ و(02) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب بكل من أدرار وأم البواقي وباتنة وبسكرة والأغواط والوادي وسطيف وتيبازة.

كما أحبط حراس الحدود محاولات تهريب كميات معتبرة من الوقود تُقدر بـ (62984) لتر بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس وتندوف وتمنراست وبرج باجي مختار وعين ڨزام. في سياق مختلف، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية وأنقذوا (267) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (39) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من الوادي و تندوف وتلمسان.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق