بالفيديو.. شاهد ابداعات نيمار مع باريس سان جيرمان ضد تولوز

نايمار
نايمار

أبهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مدرجات ملعب "حديقة الأمراء"، وذلك بعد أن رسم أكثر من لوحة كروية جميلة مع فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة فريق تولوز أبرزها لقطة القوس قزح التي أحرج فيها أحد مدافعي الخصم.
وقدم المهاجم البرازيلي نيمار مباراة رائعة مع فريقه الجديد وأثبت أنه سيكون النجم الأول في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك بعد أن سجل هدفين في مرمى تولوز ورفع رصيده إلى أربعة أهداف في مباراتين مع النادي "الباريسي".
لكن نيمار لم يكتفِ فقط بالأهداف خلال المباراة، وذلك بسب استعراضه للمهارات الفنية المُميزة التي يمتلكه، أولها حين تخطى أحد مدافعي تولوز بطريقة عالمية مستعملاً حركة "القوس قزح" بطريقة أشعلت مدرجات ملعب "حديقة الأمراء".
أما اللقطة الفنية الباهرة الثانية التي ظهر بها نيمار في اللقاء، فكانت في الهدف السادس لباريس سان جيرمان والثاني الشخصي له، حين استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ أربعة مدافعين وكأنه في حصة تدريبية ثم سدد الكرة في الشباك.
في المقابل صنع نيمار أيضاً هدفين لزملائه في فريق باريس سان جيرمان أمام تولوز في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي "الباريسي" (6 – 2)، ليؤكد النجم البرازيلي أنه لن يرحم أي خصم يواجهه وسيسعى وراء تحقيق الألقاب المحلية والأوروبية. 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن