وفاة مراقب من مديرية حملة تبون بالبيض

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون، عن وفاة أحد مراقبي الانتخابات، داخل مركز انتخابي في ولاية البيض، بعد الاعتداء عليه من قبل ممثلي أحد المترشحين.

وقال محمد لعقاب، المدير الإعلامي للحملة الانتخابية لعبد المجيد تبون، في تصريح صحفي، مساء اليوم، إن بعض الاحزاب التي لديها مترشح بدأت تميل إلى العنف والتهديد، مسجلا تدخلات لبعض النواب خاصة أعضاء مجلس الأمة، رؤساء الدوائر  وبعض رؤساء البلديات. كما تحدث لعقاب عن إغراءات مادية من قبل بعض النواب وأعضاء مجلس الأمة ومسؤولين في الولايات والدوائر المعروفين بانتمائهم الحزبي.

وصرح لعقاب: "حزب من الأحزاب التي لديها مترشح يستخدم العنف ويؤسفني تبليغكم وفاة أحد مراقبي في البيض بعد الاعتداء على زوجته في مكتب الانتخابات"، مضيفا أن الضحية من مواليد 1971 يدعى زياني زين.

وحذر المدير الإعلامي لحملة تبون، أن هناك من يريد الذهاب بالعملية الانتخابية إلى منحى خطير لم نكن نتمناه، وتريد النزوع بالانتخابات إلى العنف خاصة وأن العملية تقترب من نهايتها، بالجنوح إلى العنف لإلغاء الانتخابات. موجها رسالة إلى السلطات، التي أكد أن عبد المجيد تبون لديه كامل الثقة في السلطة الوطنية للانتخابات، داعيا إياها  إلى اليقظة والحذر ووقف تدخل رؤساء الدوائر والبلديات وبعض المسؤولين في الولايات المعروفين بانتماءاتهم الحزبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات