أحوال الطقس المرتقبة لنهار اليوم الجمعة

-البلاد نت- تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، لنهار اليوم الجمعة على المناطق الوسطى والغربية، أجواء مغشاة غالبا على المناطق الساحلية و القرب ساحلية، وتكون شبه رعدية أحيانا، خاصة على المناطق الوسطى، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الظهيرة.

أما  على المناطق الشرقية فتتوقع أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على المناطق الساحلية والقرب ساحلية وعلى المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، تكون الأجواء من مغشاة إلى غائمة مع تشكل خلايا رعدية بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط زخات مطرية من المحتمل أن تكون معتبرة محليا.

كما ستميز المناطق الجنوبية أجواء مغشاة غالبا على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي، الصحراء الوسطى نحو منطقة بشار مع تشكل خلايا رعدية منعزلة بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط امطار محلية.

بالإضافة إلى أجواء مغشاة غالبا و شبه رعدية تميز شمال الصحراء و منطقة الواحات، أما على منطقة تندوف والصحراء الشرقية نسجل سماء من صافية إلى مغشاة جزئيا.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة اليوم الجمعة 29 ماي 2020، فستتراوح ما بين 24 إلى 29 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 21 إلى 33 درجة على المناطق الداخلية ونسجل مقاييس ما بين 30 إلى 43 درجة على المناطق الجنوبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر