Scroll To Top

بريد الجزائر يعتمد على المؤسسات الناشئة لتعميم الدفع الإلكتروني

المشاهدات : 577
0
آخر تحديث : 12:04 | 2021-01-24
الكاتب : ع. ملياني

البلاد.نت-عمر ملياني     أعلنت مؤسسة بريد الجزائر،اليوم الأحد، عبر موقعها الرسمي في الفايسبوك ،عن إطلاق إستراتيجية جديدة من شأنها تسريع وتيرة تعميم خدمات الدفع الإلكتروني وترقيتها وذلك بالإعتماد على شبكة المؤسسات الناشئة والمصغرة.

وحسب بيان المؤسسة فإن هذا المخطط تشجيع وتفعيل دور هذه المؤسسات في دعم الاقتصاد الوطني وإستكمالا لمسيرتها في عملية عصرنة وتكييف نموذجها الإقتصادي مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

ويضيف البيان أن في هذا الإطار تطلق مؤسسة بريد الجزائر مشروع دمج المؤسسات الناشئة والمصغرة بصفة أعوان نقديين معتمدين. حيث تستند هذه الشراكة على شبكة قبول وطنية مكونة من عدة مؤسسات ناشئة ومصغرة يتم انتقاؤها وتأهيلها ثم اعتمادها من طرف مؤسسة بريد الجزائر.

وحسب البيان تتلخص مهام هؤلاء الاعوان النقديين المعتمدين في: التسويق و/أو مرافقة المتعاملين الاقتصاديين في مسار التعاقد مع بريد الجزائر للاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني للمؤسسة، تثبيت و/أو صيانة وسائل الدفع الالكتروني الجوارية لبريد الجزائر، ربط مواقع البيع للتجارة الالكترونية بالمنصة النقدية لبريد الجزائر، ضمان خدمة ما بعد البيع، لفائدة العملاء المتعاقدين مع مؤسسة بريد الجزائر المستفيدين من وسائل الدفع الإلكتروني.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد