مواجهة نارية بين بن سبعيني ومحرز الليلة في رابطة الأبطال

البلاد نت/ م.خ- يترقب عشاق الساحرة المستديرة من الجماهير الجزائرية، سهرة اليوم، متابعة أطوار مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، التي ستشهد صراعاً جزائرياً قوياً بين رامي بن سبعيني ورياض محرز، برسم ذهاب الدور الـ 16 لرابطة أبطال أوروبا.

وستشهد المباراة ندية كبيرة بين نجمي منتخب "محاربي الصحراء" على أرض الملعب، إضافة إلى أنهما سيتقابلان وجهاً لوجه، بحكم مركزهما كظهير أيسر بالنسبة إلى رامي بن سبعيني، أو كجناح أيمن، وهو المنصب الذي يشغله، كما هو معروف، رياض محرز.

ويتميز محرز بخبرة كبيرة على مواطنه بن سبعيني في دوري أبطال أوروبا، فنجم الفريق "السماوي" يشارك للمرة الرابعة في هذه المنافسة، التي سجل فيها ظهوره الأول موسم 2016/2017 مع فريقه السابق ليستر سيتي، ثم مرتين مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، لكن دون أن يتمكن من تجاوز الدور ربع النهائي في كل مشاركاته.

أما رامي بن سبعيني، فهو بصدد تسجيل ظهوره الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مشواره الكروي، والثاني في كل المسابقات الأوروبية، بعد أن كان قد لعب مع ناديه السابق رين الفرنسي بطولة "يوروبا ليغ"، مع العلم أنه تمكن من تسجيل هدفين في دوري المجموعات، الأول في اللقاء الافتتاحي ضد إنتر ميلان والثاني في مرمى شاختار دونيسك الأوكراني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية