Scroll To Top

مدوار: "لهذه الأسباب أعفينا بعض الفرق من الدور التمهيدي لكأس الرابطة"

المشاهدات : 665
0
آخر تحديث : 12:11 | 2021-04-10
الكاتب : وسيم بطاش

البلاد نت – وسيم بطاش - كشف رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، في الندوة الصحفية التي عقدها عقب عملية القرعة الخاصة بكأس الرابطة التي جرت، اليوم السبت، عن أسباب إعفاء بعض الفرق المشاركة في المنافسات الإفريقية، من الدور التمهيدي للمنافسة.

وقال مدوار في هذا الصدد: "قمنا بإعفاء الأندية المشاركة في المنافسة الإفريقية من المشاركة في الدور التمهيدي"، ويتعلق الأمر بأندية شباب بلوزداد ومولودية الجزائر المشاركان في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، شبيبة القبائل ووفاق سطيف المشاركان في كأس "الكاف".

كما علّق ذات المسؤول عن مشاركة النوادي الجزائرية في المنافسات الإفريقية، قائلا: "منذ مدة لم نشاهد أربعة فرق في أدوار متقدمة في المنافسات القارية، وهذا أمر جيد ومشرف لكرة القدم الجزائرية في ظل هذه المشاكل الواقعة من هنا وهناك". 

وأضاف: "عندما نجد المنتخب الوطني الجزائري والأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية في صحة جيدة، يجعلنا نتمنى أن ترى كرة القدم المحلية النور الذي تنتظره الجماهير الجزائرية مستقبلا"، ليختتم: "نتمنى أن نكون في مستوى التطلعات الجماهيرية الكبيرة في ظل هذه الظروف الصحية الاستثنائية وكذلك ما يدور حول كرة القدم الجزائرية".


أعمدة البلاد