بعد أيام من إطلاقه.. مشكلة جديدة يواجهها مستخدمي "آيفون 15"

لم يمر كثيرًا على إطلاق شركة أبل، لهاتفها الجديد "آيفون 15 برو" iPhone 15 Pro، حتى اشتكى بعض المستخدمين من أن هواتفهم الجديدة ترتفع حرارتها بشكل لا يطاق بعد بضع دقائق من الاستخدام المتواصل.

وظهر المشكلة، بعد وقت قصير من إطلاق iPhone 15 Pro و15 Pro Max في 22 سبتمبر الجاري، حيث بدأ المستخدمون في جميع أنحاء العالم في الإبلاغ عن أن الأجهزة قد تصبح دافئة بشكل غير مريح أثناء الاستخدام.

وتظهر التجارب الجديدة، أن هاتف "آيفون 15 برو" من أبل، وصل إلى درجات حرارة تصل إلى 118 درجة فهرنهايت (48 درجة مئوية) في 30 دقيقة، بحيث لا يمكن التعامل معه.

وفي بعض الحالات، قد تؤدي المهام الروتينية مثل تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K إلى ارتفاع درجة حرارة جهاز الهاتف الجديد بشكل ملحوظ.

وادعى أحد المستخدمين أنه واجه هذا أثناء التسجيل في الداخل في يوم بريطاني بارد.

كما وجد آخرون أنه حتى مكالمات "فيس تايم" FaceTime القصيرة كانت كافية لجعل هاتف iPhone 15 Pro ساخنًا جدًا بحيث لا يمكن حمله، وفق صحيفة “واشنطن بوست".

وقال مستخدمون إن الجزء الخلفي أو الجانبي من الهاتف يصبح ساخناً عند اللمس أثناء اللعب أو عند إجراء مكالمة هاتفية أو دردشة فيديو عبر تطبيق "فيس تايم"، في حين أشار بعض المستخدمين إلى أن المشكلة تصبح أكثر وضوحاً أثناء توصيل الجهاز بالشاحن، وفقاً لما ذكرته "بلومبيرغ".

وعلق منشئ المحتوى التكنولوجي موهيت فيرما على موقع منصة إكس (تويتر سابقا): "الهاتف ترتفع حرارته بعد مكالمة فيس تايم مدتها دقيقتين فقط أو عند التصفح لمدة 8 إلى 10 دقائق. هذه مشكلة جديدة بالنسبة لي، حيث لم يسبق لي أن واجهت هذه المشكلة مع أي هاتف سابق".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية وتساقط ثلوج على هذه المناطق من الوطن

  2. عملية بيع كبرى لسكنات الترقوي الحر عبر العديد من الولايات يوم الإثنين

  3. طرق مغلقة بسبب تساقط الثلوج

  4. وزارة الداخلية تصدر بيانا حول فتح المعبر الحدودي بين الجزائر وموريتانيا

  5. رياح قوية وزوابع رملية عبر 14 ولاية

  6. الحالة العامة عبر الولايات على إثر التقلبات الجوية الأخيرة (تحديث)

  7. رئيس الجمهورية يشرف اليوم على التدشين الرسمي لجامع الجزائر

  8. بسبب تساقط الثلوج.. هذه قائمة الطرق المغلقة

  9. خبير بأوابك: الجزائر تعد “البلد الأنسب” لعبور مشاريع إمداد الغاز من نيجيريا إلى أوروبا

  10. هذا برنامج سير قطارات خط "الجزائر – وهران – الجزائر"