9 عادات غريبة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

نشرتها صحف و وسائل إعلام عالمية.

رصدت وسائل إعلامية عالمية 9 عادات غربية جدا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي لا يتوقف عن إثارة الجدل منذ توليه السلطة بسبب تصريحاته اليومية و تغريداته و معاركة التي تنتهي، و بحسب المصادر فإن ترامب له هوس بـ:  

1. التلفزيون

فقد نشرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن  ترامب يكره من يلمس أجهزة التحكم عن بعد التلفزيونية في البيت الأبيض، فهو يسمح فقط لموموظفي الدعم الفني من استخدام الأجهزةبالإضافة إلى أنه حتى أثناء الاجتماعات، يبقي أجهزة التلفزيون مشغلة على قناة "فوكس نيوز" على وضعية الصامت حتى يستطيع قراءة العناوين.

2. الكثير من كوكاكولا دايت

يستهلك الرئيس الامريكي ما يصل إلى 12 عبوة كوكاكولا دايت يومياً. حتى أن لديه زراً خاصاً على مكتبه لطلب المشروبات رغم مخاطر ذلك على صحته، تضيف نفس الصحيفة.

3. إعادة ترتيب الأشياء

ظهر ترامب في وقت سابق من هذا العام وهو يعيد ترتيب الاشياء فوق الطاولة أو المكتب خلال الاجتماعات، سواء كانت قطعاً من الورق أو المشروبات. وهو ما دفع البعض إلى التكهن بأنه يعاني من شكل من أشكال الوسواس القهري.

4. هوس بالنظافة

يقول ترامب في كتابه "فن العودة" إنه مهووس بالنظافة ويعاني من فوبيا الجراثيم، لذا يغسل يديه طوال الوقت حتى لا يلتقط أي عدوى، حتى أنه لا يحب الضغط على زر المصعد، ويأكل البيتزا بالشوكة والسكين، وفق تقرير لموقع "نيوز" الأسترالي.

5. جنون الظهور

يحب ترامب دائماً أن يكون مركز الاهتمام، وغيابه عن أبرز العناوين يجعله يشعر بالقلق. ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن أحد كبار المستشارين السابقين لترامب قوله إنه لا يشعر بالارتياح إذا مر يومان أو ثلاثة دون أن يظهر في نشرة الأخبار.

6. الطعام غير الصحي

رغم أنه لا يشرب الكحول أو السجائر أو القهوة، إلا أنه  لا يتوقف عن تناول الوجبات السريعة مع كوكاكولا. وتشمل وجباته المفضلة رقائق البطاطا وماكدونالدز وكنتاكي وأوريوس وفق "نايت"، وجبة العشاء في البيت الأبيض غالباً ما تشمل شرائح اللحم والسلطات الجانبية القليلة وقطع لحم الخنزير المقدد والمرق، بالإضافة إلى الحلوى مع الآيس كريم.

7. المبالغة في الإعتناء بشعره

يرى البعض أن  لترامب الشعر الأكثر شهرة في العالم بسبب مبالغته في الاعتناء به. وأكّدت تقارير سابقة أنه يحتاج وقتاً طويلاً لغسله وتجفيفه وتصفيفه كما يحب.

8. أخذ الضيوف إلى الحمام

وفق صحيفة "تايمز" فإن ترامب يحب عرض حمّامات البيت الأبيض على ضيوفه خلال جولة رؤية البيت.

9. السهر لساعات متأخرة

يسهر ترامب كثيراً إلى ساعات متأخرة، وتقول تقارير إنه يحصل على خمس إلى ست ساعات نوم فقط كل ليلة بعد عمل 16 ساعة في اليوم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد