بعد خسارتهم لكأس العرب..هذا ما تريده الحكومة التونسية من نسور قرطاج في "الكان"

بعد خسارتهم لكأس العرب 2021 في قطر أمام الجزائر ، تتطلّع الحكومة التونسية إلى عودة منتخب بلادها لكرة القدم بـ"أفضل النتائج" من كأس أمم إفريقيا التي تنطلق بداية من 09 جانفي الجاري بالكاميرون.

وقد حظي نسور قرطاج بقيادة المدرب منذر الكبير ، باستقبال بودن ظهر اليوم الأحد في قصر الحكومة ، لتقدّم "تهانيها للّاعبين وللطاقم الفني بقيادة المدرب منذر الكبير ، بحلول السنة الجديدة ، متمنية لهم النجاح وتحقيق أفضل النتائج في 2022".

وحسب بيان للحكومة التونسية ، "أثنت بودن بهذه المناسبة على ما بذله اللاعبون والإطار الفني من مجهودات في كأس العرب بقطر، وعلى وصولهم إلى المباراة النهائية".

كما تحادثت المسؤولة مع الإطار الفني واللاعبين "واطّلعت على برنامج تحضيرات المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون من 09 جانفي إلى 06 فيفري 2022، داعية الجميع إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المسابقة الاإفريقية الهامّة".

وتلعب تونس نهائيات "الكان" في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات غامبيا ، مالي ، وموريتانيا ، فيما يخوض رفاق رياض محرز مشوار الدفاع عن لقبهم القاري في المجموعة الخامسة ، أمام كلّ من سيراليون ، غينيا الاستوائية ، وكوت ديفوار.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق