توقيف سارقي المواد الغذائية الموجهة للتلاميذ بخنشلة

اقتحموا المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببشار

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - محمد.ب - تمكنت مصالح أمن دائرة ششار بخنشلة، من توقيف ثلاثة أشخاص في قضية السرقة من داخل المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببلدية ششار،  حيثيات القضية تعود إلى تقدم رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية ششار لتقديم شكوى بخصوص تعرض المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببلدية ششار للسرقة، الكائن مقره بمدرسة حميداني لمين بحي سلطاني سعد الله بلدية ششار بخنشلة للسرقة، استهدف كمية من المواد الغذائية تتمثل في 04 دلاء الزيتون، 134 علبة أناناس، 103 علب مصبرات السردين، 913 علبة جبن مختلفة الأنواع، قدرت قيمة المواد الغذائية محل السرقة بحوالي 82 ألف دينار.

  باشرت مصالح أمن دائرة ششار تحرياتها حيث تم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر ينحدرون من بلدية ششار. كما تم استرجاع بعض المواد الغذائية التي كانت بحوزتهم. بعد استكمال الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم في موضوع السرقة المقترنة بظرفي الكسر والتعدد وإخفاء أشياء مسروقة بموجبه تم تقديم المشتبه فيهم أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة ششار.

وعملا بإجراءات المثول الفوري أحيل ملف القضية أمام قاضي الحكم بالمحكمة الذي أصدر حكما يقضي بعام حبسا نافذا و100.000دج غرامة مالية، ضد أحد المشتبه فيهم، عن تهمة إخفاء المسروقات، وعقوبة عامين حبسا نافذا و200.000 دج غرامة مالية في حق المشتبه فيهما الآخرين، عن تهمة السرقة بالتعدد، مع إيداع المشتبه فيهم الثلاثة الحبس بمؤسسة الوقاية بخنشلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!