زيارة طلبة المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات إلى مترو الجزائر

في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين مترو الجزائر والمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات، نظمت يوم الثلاثاء 29مارس 2022 زيارة لنخبة من الطلبة رفقة مؤطريهم ورئيس القسم . الهدف منها السماح للطلبة باكتشاف كواليس مترو الجزائر .

تخللت الزيارة التقرب عن كثب لكل من مركز التحكم عن بعد وكذا ورشات الصيانة مرورا بمركز التوتر العالي والنهاية على خط السكة الحديدية.
طلبة المدرسة الوطنية المتعدة التقنيات تلقوا شروحات مفصلة من طرف المدراء واطارات شركة استغلال مترو الجزائر تشمل الاستغلال الامثل للمترو وكذا مختلف تجهيزاته.

هذه التجربة كانت جد غنية ومفيدة بالنسبة لهم مكنتهم من اكتشاف النظم المعقدة للمترو وبالأخص الالتزام و الاحتراف والانضباط لعمال مترو الجزائر وعملهم اليومي الرامي لضمان نقل آمن، منتظم الوقت ومريح لزبائننا ..

مترو الجزائر يسعى من خلال هذا النوع من الاتفاقيات أن يصبح شريك بامتياز للجامعات الجزائرية حيث يسمح للطلبة بتطوير قدراتهم من خلال مرافقتهم و تقديم التأطير اللازم لهم لإنجاز تربصات ومذكرات نهاية الدراسة والتقرب من الميدان، كفائدة في مستقبلهم المهني وضمانا لاستمراية توفر اطارات شابة تعود بالفائدة على المؤسسة. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد