عمال الشبكة الاجتماعية يحتجون

أكثر من 3 أشهر دون أجور

الجلفة
الجلفة

البلاد - ص.لمين - احتج اليوم العشرات من عمال الشبكة الاجتماعية بالجلفة، أمام مديرية النشاط الإجتماعي، على خلفية التأخر الكبير في صرف رواتبهم، وطالب هؤلاء بضرورة تدخل مصالح الولاية وحث المديرية على التدخل العاجل، خاصة وأن الرواتب المتأخرة تعدت الشهر الثالث، وأضاف العمال بأنهم نظموا عديد الوقفات الإحتجاجية في أماكن عملهم لكن دون جدوى، الأمر الذي جعلهم ينقلون احتجاجهم إلى مديرية النشاط الاجتماعي.

وتحدث العمال عن أنهم لايتقاضون سوى 5000 دينار جزائري شهريا وهي قيمة مالية ضئيلة جدا لتضحى هي الأخرى غير منتظمة، مما جعلهم يهددون بالتوقف عن العمل في حالة بقاء الوضع. مع العلم أن هؤلاء العمال يشتغلون في مجالات الحراسة والصيانة وموزعين على البلديات، منهم من هو على هذه الصيغة العملية منذ اكثر من 14 عاما من دون تسوية وضعيته أو استفادته من منصب عمل، حيث كانوا ينتظرون أن يتم تحويلهم إلى صيغة الدوام الكامل، غير أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

وطالب هؤلاء بضرورة تدخل الهيئات المختصة وايجاد حل عاجل لهم رافضين ما أسموه التهميش و«الحڤرة” التي تعرضوا لها ويتعرضون لها والتي وصلت إلى حدود التأخر الكبير وغير المبرر في صرف هذه المنحة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا