وهران: منح "عمرة" لـ 300 شخص من أعوان النظافة ومقرئي القرآن الكريم

ستجرى قرعة لتحديد الأعوان المعنيين للسفر إلى البقاع المقدسة

سيحظى نحو 300 شخص من أعوان النظافة لمختلف بلديات ولاية وهران وكذا مقرئي القرآن الكريم برحلات لأداء مناسك العمرة, حسبما علم لدى المدير المحلي للشؤون الدينية والأوقاف على هامش مراسيم تتويج الفائزين بمسابقة تلاوة القرآن الكريم والإنشاد التي نظمت سهر الثلاثاء بعد صلاة التراويح بالمسجد القطب "عبد الحميد ابن باديس".

وستنظم عملية قرعة لتحديد المستفيدين من العمرة من بين مجموع أعوان النظافة لبلديات الولاية وكذا على مستوى المؤسسة العمومية للنظافة لوهران الى جانب مقرئي كتاب الله وأئمة الولاية", وفق ما ذكره مسعود عمروش مشيرا الى أن إقامة أصحاب هذه الجائزة على مستوى البقاع المقدسة قد أهداها مانحين أحدهم تكفل بحوالي 100 معتمر.

ومن جهة أخرى وخلال ذات السهرة تم تتويج ثلاثة فائزين في مسابقة تلاوة القرآن الكريم وثلاثة آخرين في مسابقة الإنشاد وذلك بمناسبة نهائي هاتين المسابقتين المنظمتان في طبعتهما الثانية تزامنا وبداية العشرة الأواخر من شهر رمضان الفضيل.

وقد جرت مراسيم تكريم الفائزين بإشراف من والي وهران مولود شريفي وبحضور السلطات المحلية ومفتي دمشق وريفها (سوريا) الشيخ أفيوني محمد عدنان وكذا جمع من المصلين.

ونال الجائزة الأولى في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الشاب عمر بن محمد الهادي كافي بينما عادت الجائزة الأولى لمسابقة الإنشاد للشاب أسامة براهيتي. وقدرت المكافأة المالية لكل واحد منهما بنحو 300 ألف دج.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. استئناف عملية حجز تذاكر الحج الكترونيا اليوم عبر مطار أدرار