أمن الطارف يحبط محاولة للسطو على مركز بريدي

أحبطت المصالح الأمنية لولاية الطارف محاولة للسطو على مركز بريدي وأوقفت المتورطين، وبحسب بيان الأمن فإن القضية عالجها الأمن الحضري الخارجي الشط شبيطة مختار، حيث وضع حدا لمحاولة سطو وسرقة بتوافر ظرف الليل على مركز البريد بشبيطة مختار من قبل شخصان ينحدران من ذات المدينة. 

 المصدر أوضح يقول أنه تم ضبط احد الأشخاص ملثم في حالة تلبس يقوم بكسر الباب المؤدي الى المركز حاملا بيده سلاح ابيض -سيف- تم توقيفه بكل احترافية مع ضبط بعين المكان نازع للمسامير وحقيبة يدوية وبعد توسيع دائرة التحقيق وباستغلال كاميرات المراقبة تم توقيف المشتبه فيه الثاني في ذات اليوم. في السياق نفسه تبين ان المشتبه فيهما متورطان في قضية سرقة محل تجاري اين قاما بالاستيلاء على مبلغ مالي من العملة الوطنية من داخل المحل التجاري.

هذا وبعد الانتهاء من التحقيق مع الموقوفين وبإستيفاء جميع الإجراءات القانونية أنجز ضدهما ملفات قضائية عن الجرائم المتورطين فيها والمتعلقة بمحاولة السرقة باقتران ظروف الكسر التسلق التعدد والليل والسرقة بالتعدد باقتران ظرف الليل مع حمل اسلحة بيضاء محظورة بدون مبرر شرعي، ليتم تقديمهما امام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الذرعان _ يضيف المصدر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام