أمن عين الدفلى يوقف شابا تورط في قتل جدته وينقذ آخرين من القتل

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في العطاف شرق ولاية عين الدفلى ، القبض على شخص يبلغ 22 عاما مسبوق قضائيًا، تسبب في قتل امرأة مسنة تبلغ 75 عاما ، فيما حاول ارتكاب نفس الجريمة في حق آخرين حسبما أشار إليه بيان شرطة عين الدفلى.

وطبقا لما أورده المصدر، فإنه تم تنفيذ عملية نوعية على إثر تدخل ميداني ناجح لعناصر الشرطة التي تلقت بلاغا من طرف مواطنين بحي سالم في مدينة العطاف، طلبوا التدخل لإنقاذ أفراد عائلة (الجدة، الأم و ابنتها القاصرة) تعرضوا للاحتجاز و الاعتداء من طرف المعني.

وقالت الشرطة إنه تم التدخل بسرعة و احترافية في مسرح الحادثة، حيث كللت العملية بتوقيف الجاني الذي ضبط متلبسا بحيازة خنجر وهو يحاول الاعتداء به على شقيقته القاصر ، بعدما قام برشها بمواد حساسة على مستوى عينيها و جدته التي قام بالاعتداء عليها بواسطة طعنات بأنحاء مختلفة من جسدها بعد تكبيل يديها، حيث توفيت بالمستشفى متأثرة بالإصابات البليغة التي تعرضت لها.

وأضاف المصدر ذاته، أن التدخل الأمني جنب وقوع كارثة كبيرة في مسرح الجريمة ، إذ تم إنقاذ آخرين من موت محقق بعد القبض على المتهم، واستعادة كافة الأدوات التي استعملها الجاني في عملية الاعتداء على أفراد عائلته .

وتم إنجاز ملف جزائي في حق المتهم، حيث تم بموجبه تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة العطاف التي خصته بأمر إيداع عن جناية قتل الأصول و جناية الضرب و الجرح العمدي المفضي إلى عاهة مستديمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريــاح قوية وأمطار غزيــرة بهذه الولايـــات

  2. زيادة عدد الأشطر وتمديد فترة التسديد.. بلعريبي يكشف عن جديد "عدل 3 "

  3. تصل الى 49 درجة.. موجة حر شديدة على 6 ولايات

  4. إعفاء الشباب المولودين قبل 1 جانفي 1995 من التزامات الخدمة الوطنية

  5. " فيات غراند باندا" الجديدة قريبا في أسواق الجزائر

  6. رسميا .. هذا تاريخ نهائي كأس الجمهورية

  7. وزير السكن: المراقبة ستكون صارمة والسكن لمن يستحقه

  8. تعيين براف مديرًا عامًا لشباب بلوزداد

  9. هذه الفاكهة أفضل من العلكة لإزالة رائحة الفم الكريهة

  10. ترامب: بايدن أهان الولايات المتحدة في قمة السبع