الإطاحة بعصابة إجرامية مختصة في الحيازة والمتاجرة في المخدرات بوهران

حجز 63 كلغ من الكيف المعالج ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية

 تمكنت مصالح الشرطة لوهران من الإطاحة بعصابة  إجرامية مختصة في الحيازة والمتاجرة في المخدرات وحجز 63 كلغ من الكيف المعالج ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية، حسبما أفاد بذلك اليوم الأحد رئيس خلية الاتصال والعلاقات العامة لمديرية أمن الولاية.

وأبرز محافظ الشرطة عبد الرحمان رحماني في تصريح إعلامي أن هذه العملية  النوعية سمحت بتوقيف أفراد العصابة المتكونة من 10 أشخاص يتراوح أعمارهم ما  بين 33 و50 سنة مسبوقين قضائيا من بينهم أشخاص محل بحث طبقا لأوامر بالقبض.

كما مكنت هذه العملية من حجز 63 كلغ من الكيف المعالج و4 سيارات ومبلغ 58ر2  مليون دج من عائدات الترويج و20 ألف أورو، كما أشير إليه.

وقد تم تحرير إجراءات قضائية ضد أفراد العصابة على أن يتم تقديمهم لاحقا أمام  العدالة بتهمة تكوين جمعية أشرار والاتجار غير الشرعي بالمخدرات، وفق المصدر ذاته.

كما حجزت ذات المصالح خلال الأسابيع الفارطة 29 كلغ من الكيف المعالج و13 غرام من الكوكايين وحوالي 360 غرام من مادة الماريخوانا يشير رئيس خلية  الاتصال والعلاقات العامة بمديرية أمن الولاية.

وقد سمحت هذه العملية بتوقيف 3 أشخاص قدموا أمام العدالة بتهمة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات حيث صدر في حقهم أمر إيداع كما أشير إليه.

كما عالجت نفس المصالح مؤخرا قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية حيث تم حجز بعض العتاد المستعمل في عمليات التزوير مع توقيف شخصين قدما أمام العدالة، وفق المصدر ذاته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "نحن الأحياء الأموات".. عريسا الحمدانية يخرجان عن صمتهما

  2. هروب لاعب أجنبي مهم من الدوري السعودي

  3. أمطـــار رعديــة بجنوب البــلاد

  4. أمطــــار رعديــة بـ 5 ولايـــات

  5. بالفيديو.. سليماني يتألق بهدف جديد مع كوريتيبا البرازيلي

  6. اتحاد الجزائر يبلغ دور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي

  7. مجلس الوزراء : الرئيس تبون يقرر رفع منحة الطلبة الجامعين

  8. التموين بالمواد ذات الاستهلاك الواسع على طاولة مجلس الوزراء

  9. "اقترانات حرجة للكواكب".. العالم الهولندي يحذر من 3 أيام بأكتوبر!

  10. غوارديولا يتعرض للسخرية!.. بعد هدف "الرجل الكوري"