البيض: توقيف مشعوذ يمارس طقوس السحر ودنَّس المصحف الشريف

تمكنت الفرقة الجنائية بأمن ولاية البيض من توقيف شخص يبلغ من العمر 68 سنة بتهمــــة تدنيس المصحف الشريف، و ممارسة طقوس السحــــر و الشعوذة.

وأوضحت مصالح الأمن في بيان لها، أنه في إطار مكافحة الجريمة الحضرية في نطاق الاختصاص خصوصا المتعلقة منها بالسحر و الشعوذة تمكنت الفرقة الجنائية بأمن ولاية البيض من توقيف شخص يبلغ من العمر 68 سنة بتهمــــة تدنيس المصحف الشريف، و ممارسة طقوس السحــــر و الشعوذة.

و تعود حيثيات القضية، حسب البيان، إلى تحصل الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية البيض إلى معلومات مؤكدة تفيد بوجود شيخ يمارس السحر و الشعوذة على مستوى منزله.

وبعد تفتيش المنزل حسب إذن التفتيش الصادر عن  وكيل الجمهورية لدى محكمة البيض، تم توقيفه، و تم خلال العملية  حجز مجموعة من الأغراض المستعملة في السحر و الشعوذة إضافة إلى مصحف مدنس و مجموعة من كتب السحر و الشعوذة و كذا صور لبعض الضحايا.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية ضد المتورط تم إنجاز ملف قضائي بتهمة تدنيس المصحف الشريف، و ممارسة طقوس السحر و الشعوذة، أين تمت إدانته بسنتين حبس نافذة مع الإيداع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  7. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"