تيبازة: توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في جريمة قتل بحجوط

تمكن عناصر الدرك الوطني لولاية تيبازة من توقيف أربعة أشخاص تورطوا في جريمة قتل راح ضحيتها الأسبوع الماضي شاب قاصر بمدينة حجوط ، حسبما جاء اليوم الإثنين في بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

و أوضح البيان أنه تبعا لتسجيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب قاصر يبلغ من العمر 16 سنة الأسبوع الماضي بحجوط، تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لنفس المدينة في ظرف وجيز من توقيف المتورط الرئيسي في الجريمة.

فبعد مباشرة التحقيقات القضائية و تفعيل عنصر الاستعلامات تم توقيف الجاني الرئيسي الذي كان في حالة فرار و حجز أداة الجريمة المتمثلة في سكين متوسط الحجم إلى جانب توقيف ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه تورطهم في تحريض الضحية على ضرب الجاني قبل وقوع الجريمة، حسب البيان.

و أشار المصدر إلى وفاة الشاب متأثرا بالإصابات البليغة التي تعرض لها من قبل الجاني ، بعد نقله للمؤسسة الاستشفائية لحجوط فيما ضبط عناصر الدرك الوطني كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية لدى المتورطين.

و بعد انتهاء التحقيقات على مستوى مصالح الضبطية القضائية للدرك الوطني، تم رفع "جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد" و "جنحة حيازة مؤثرات عقلية من أجل المتاجرة غير الشرعية" و "التحريض على جريمة" ضد الموقوفين و تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة، حسب نفس البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!