غرداية: الإغلاق المؤقت لقاعات الحفلات والحدائق العمومية والأسواق الأسبوعية

اتخذت السلطات الولائية بغرداية، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات للحد من انتشار فيروس كورونا، وهذا بعد الزيادة الكبيرة في حالات الإصابة اليومية بالوباء في الآونة الأخيرة.

وفي ظل الارتفاع المحسوس في الإصابات اليومية بالفيروس في ولاية غرداية، تقرر ️الإغلاق المؤقت لقاعات الحفلات ، قاعات السينما ، الصالات الرياضية ، الحمامات المعدنية ، الحمامات ، دور الشباب ، دور الحضانة ، روضات الأطفال ، الحدائق العمومية والأسواق الأسبوعية، كما يمنع إقامة التظاهرات ، العروض الثقافية ، المؤتمرات العلمية ، التجمعات والعروض المسرحية ، تجمعات الأشخاص والإجتماعات العائلية ( حفلات الزواج _ الختان ... إلخ ).

️أما بخصوص النشاطات المتعلقة ببيع المشروبات والمقاهي والمطاعم فقد تقرر، منع أصحاب بيع المشروبات والمقاهي والمطاعم تقديم الخدمة على الطاولات وان يقتصر عملهما على الطلبات الخارجية فقط، إجبارية إرتداء القناع الواقي، تنظيف المحلات والأماكن مع تطهيرها، تنظيم المداخل على النحو الذي يسمح بإحترام المسافة والتباعد الجسدي، وضع ممسحات مطهرة للأحذية في المداخل، وضع محاليل كحولية مطهرة تحت تصرف الزبائن، تطهير القطع النقدية والأوراق المصرفية، توفير صناديق مخصصة للتخلص من الأقنعة والقفازات والمناديل المستعملة،عدم إستعمال مكيفات الهواء والمراوح داخل المحلات.

كما أكدت ذات المصالح، أنه يترتب عن عدم الإلتزام بهذه الإجراءات الغلق الإداري والفوري للمحلات التجارية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة