سيال: إنقطاع التزود بالماء الشروب في 6 بلديات بالعاصمة

أعلنت، مساء الثلاثاء، شركة المياه والتطهير للجزائر "سيال"، عن توقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى 6 بلديات بالعاصمة، من الساعة الـ08:00 من يوم الأربعاء إلى غاية الساعة الـ04:00 من يوم الخميس.

وقالت، الشركة في بيان لها أنه "تعلم شركة المياه والتطهير للجزائر -سيال-، زبائنها الكرام عن قيامها بأشغال صيانة قناة رئيسية لنقل المياه الشروب يوم الأربعاء 18 ماي 2022 بداية من الساعة 08:00 إلى غاية الساعة 04:00 من يوم الخميس 19 ماي 2022".

وأضاف البيان أنه "تقام هذه الأشغال على مستوى بلدية سطاوالي، وستتسبب في توقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى أحياء البلديات التالية: بلدية سطاوالي - حي 872 جيلالي، حي ميموزة، حي غوميز، حي 138 مسكن، منطقة جيلالي، منطقة قاسمي، بلدية زرالدة - وسط المدينة، التقسيم الشرقي وحي 500 مسكن، بلدية المعالمة - وسط المدينة، حي عدل 1200 مسكن، حي عدل 1400 مسكن، الأحياء الترقوية الخاصة 35 و10، بلدية عين البنيان - جزئيا، بلدية الحمامات - كليا، بلدية الشراقة - حي بوشاوي البحري، حي السكن الوظيفي لاتصالات الجزائر والكثبان".

وأشارت -سيال- في بيانها أن "هذا التوقف سيتسبب في تأخير وتعديل برنامج التوزيع على مستوى البلديات المعنية وذلك من أجل تغطية النقص في الإنتاج"، مؤكدة أن "عملية إعادة التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا خلال يوم الخميس 19 ماي 2022".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. فتح التسجيلات اليوم لاقتناء سكنات الترقوي العمومي في هذه الولايات

  4. إتصالات الجزائر تُطلق خدمة جديدة لزبائنها

  5. بعيدا عن مونديال قطر.. رونالدو يتلقى صدمة غير متوقعة !

  6. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  7. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  8. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  9. الجوية الجزائرية تتيح هذه الخدمة للمسافرين

  10. الأمن الوطني: توقيف 16 شخصا تُسوّق لمنشورات غير أخلاقية على "الفايسبوك"