أويحيى : الأرندي "يعتزّ" بدعمه للرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة

خلال افتتاح المجلس الوطني للحزب

أحمد أويحيى
أحمد أويحيى

افتتح الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطيأحمد أويحيى ، صباح اليوم الخميس، أشغال الدورة الرابعة للمجلس الوطني للحزب ، المنعقدة بزرالدة في العاصمة ،  بمشاركة وفود من 48 ولاية إضافة إلى الجالية الوطنية بالخارج، حسب ما أكد مصدر من الحزب.

وألقى أويحيى كلمة خلال افتتاح أشغال الدورة ، جدد فيها إشادته بقرار رئيس الجمهورية ترسيم مناسبة 12 يناير عيدا وطنيا وعطلة مدفوعة الأجر ، معتبرا القرار بالتاريخي، الذي جاء "ثمرة لتبصر الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، المجاهد الذي ظل وفيا لرفقائه من الشهداء الأبرار لثورة نوفمبر المجيدة" كما أكد أويحيى على "اعتزاز التجمع الوطني الديمقراطي بدعمه الدائم لفخامة رئيس الجمهورية المجاهد عبد العزيز بوتفليقة".

و دافع الأمين العام للأرندي عن قانون المالية 2018 ، مؤكدا على أنه لم يفرض أي ضرائب على المستهلكين، مؤكدا أنه يهدف إلى "تحقيقالإنعاش الاقتصادي والعدالة الاجتماعية". 

وعرّج أويحيى ، خلال كلمته ، إلى الشأن الدولي ، أين ذكر بأن الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة ، وقال إن الشعب الجزائري وقف مع فلسطين وشارك في العديد من المعارك لتحرير الأراضي الفلسطينية، على غرار معركة 1948 ، عندما كان محروما من استقلاله ، إلا ان ذلك لم يمنعه في أن يكون من الدفعات الأولى من أجل نصرة الأقصى، حسبه.

 
 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  7. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان