إحباط محاولات لإدخال أزيد من 14 قنطارًا من المخدرات عبر الحدود مع المغرب

تمكنت مفازر مشتركة للجيش الوطني الشعبي من إحباط محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب تقدر بـ 14 قنطار و 50 كيلوغرام من الكيف المعالج، مع توقيف 50 تاجر مخدرات، وضبط 25 كيلوغرام من مادة الكوكايين و 47810 قرص مهلوس.

ووفق بيان وزارة الدفاع الوطني حول الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي من 16 إلى 22 نوفمبر الجاري، فقد تمكنت مفارز للجيش من توقيف 7 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني في إطار عمليات مكافحة الإرهاب.

وحسب المصدر ذاته،  فقد تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي من توقيف 98 شخصًا، وضبط 39 مركبة، و 149 مولد كهربائي، و 66 مطرقة ضغط، و 13 جهاز كشف عن المعادن، و 8 أطنان من خليط خام الذهب والحجارة، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

فيما تم توقيف 18 شخصًا و ضبط 11 بندقية صيد ومسدسين آليين وكميات من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تُقدر بـ 130 طن وكذا 53000 علبة من مادة التبغ و17685 وحدة من مختلف المشروبات، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما تمكن حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني، من إحباط محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ 27076 لتر بكل من تبسة وسوق أهراس والطارف وتمنراست، فيما تم توقيف 123 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  2. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  5. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا