ابراهيم بوغالي: هيئتنا على أتم الاستعداد للخروج من الأزمات وخدمة عجلة التنمية

البلاد.نت-يسرى خليفة- افتتح رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي الدورة البرلمانية العادية 2021-2022، بكلمة دعا فيها الجميع للعمل والتنسيق للخروج من الأزمات المتراكمة ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأكد بوغالي أن هيئته على أتم الاستعداد للتنسيق مع الحكومة للدفع بعجلة التنمية، مشيرا أن الجزائر قوية بشعبها المتبصر وجيشها الذي هو من مستوى التحدي دفاعا عن الوطن وسلامته.

وأضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني:" أن هذه العهدة البرلمانية ستعرف عملا دؤوبا ومكثفا، وسيحظى عمل الحكومة بالاهتمام الذي يستحقه نظرا للأهمية التي يكتسيها، لذلك علينا أن نولي أهمية كبيرة للاستحقاق الانتخابي كونها الأقرب لانشغالات المواطن، مشيرا إلى الاستحقاق الانتخابي الخاص بالمحليات، مؤكدا إن دورهم مهم في انخراط المواطن في الإنتخابات المحلية مما يتطلب إسهام الجميع لتحقيق مبدأ الديمقراطية التشاركية.

وتطرق بوغالي خلال حديثه الى قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب، مشيرا أن:" هذا القرار كان حكيما ومؤسسا، فالمغرب ضرب كل القوانين وأعلن دعمه للإرهابيين اللذين وضعوا أنفسهم في خدمة أجندات الشر.  

وبخصوص الوضعية الصحية ببلادنا، دعا رئيس المجلس الشعبي الوطني، الجميع، إلى بذل المزيد من الجهود، وزيادة الحرص وتوخي الحيطة والحذر والالتزام بقواعد الوقاية.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  9. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق