"اتصالات الجزائر" تؤكد أنها لن تقطع الخطوط الهاتفية عن المتخلفين في دفع الفواتير

خدمات "مغرية" لتشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت شركة الاتصالات العمومية "اتصالات الجزائر"، عن جملة خدمات مغرية، إسهاما منها في تشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم، كفترة احترازية لمحاربة فيروس "كورونا" المستجد.

وأطلقت وحدة البحث والتطوير، في الشركة، تطبيقا جديدا موجها لفائدة المواطنين حول الوقاية من الفيروس، إلى جانب عروض ترويجية مغرية تشجيعا لزبائنها الذين يستعملون الخدمة الإلكترونية، متمثلة في رصيد أنترنت ومكالمات مجانية.

وقالت الشركة في بيان بيان لها، الأحد، إنها قد عملت بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات الجزائر عبر الوطن، من أجل حماية عمالها وكذا المواطنين. وتم في هذا الإطار، تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل آني وتم إحالة أكثر من 54 بالمائة من تعداد العمال إلى عطلة آلية.

ولفتت "اتصالات الجزائر"، إلى أنهها أخذت بعين الاعتبار العمال الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل مع الإبقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن. كما اتخذت قرارات جد مهمة، أبرزها هو عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير.

من جانب آخر، أكدت الشركة، أنها إيمانا بدورها كمؤسسة مواطنة ووطنية، سترافق المواطنين في هذه المرحلة الصعبة وتشجع زبائنها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد، وهذا من أجل الحد من تنقلهم إلى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، مثل الدفع الالكتروني، طلبات الاشتراك عن بعد، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر