الإرهابي ”أبو عائشة” يسلم نفسه للجيش في تمنراست

موازاة مع تدمير ”كازمتين” في البويرة

وزارة الدفاع الوطني
وزارة الدفاع الوطني

سّلم إرهابي نفسه اليوم للسلطات العسكرية بتمنراست. ويتعلق الأمر حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني بالمسمى ”س.أحمد ”المكنى ”أبوعائشة”، الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009. وأوضح المصدر ذاته أن الإرهابي كان بحوزته ”مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربعة مخازن ذخيرة مملوءة”.

وأشارت وزارة الدفاع الوطني في بيانها إلى أن هذه النتائج تأتي في ”سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها وحدات الجيش الوطني الشعبي والتي تؤكد على مدى يقظة وحرص قواتنا المسلحة على تطهير البلاد من آفة الإرهاب”. من جهة أخرى دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مخبأين للإرهابيين بالبويرة يحويان قنبلة تقليدية الصنع وذخيرة.

وأوضح البيان أنه ”في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالبويرة مخبأين للإرهابيين يحويان قنبلة تقليدية الصنع وكمية من الذخيرة ولوحة للطاقة الشمسية، بالإضافة إلى مواد غذائية وأدوية وألبسة وأغراض مختلفة”. وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست، أربع مركبات رباعية الدفع و2.7 طن من المواد الغذائية و1660 لترا من الوقود ومعدات تنقيب عن الذهب. كما تم حجز 8.9 أطنان من مادة الشاي الموجه للتهريب بورڤلة و1560 وحدة من مختلف المشروبات بوهران. من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 25 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من سيدي بلعباس وتلمسان وتمنراست.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  10. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة