الفريق السعيد شنقريحة يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة لدولة أنغولا

-يسرى خليفة- الفريق السعيد شنقريحة يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة لدولة أنغولا بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي ، أين قام الأخير بزيارة رسمية إلى الجزائر على رأس وفد عسكري هام من 14 إلى 17 فيفري الجاري على رأس وفد عسكري هام.

وقال الفريق السعيد شنقريحة أن : "هذه الزيارة تؤكد عزمنا على العمل سويا في ظل إرادة سياسية متبصرة،  وسيكون لها الأثر الايجابي المباشر في مضاعفة فرص اللقاءات والمشاورات، و ستمكننا من تبادل منتظم لوجهات النظر و التحاليل حول القضايا ذات الاهتمام المشترك".

وأضاف الفريق شنقريحة “أؤكد لكم أن التجربة المكتسبة في إطار محاربتنا للإرهاب على مر السنين. قد أظهرت أنه لا يوجد بلد في منأى عن التهديد الإرهابي. وان مكافحة هذه الظاهرة لا يمكن أبدا أن تكون مهمة بلد واحد”.

وتابع الفريق شنقريحة “سعت الجزائر للمساهمة بشكل كبير في تحسيس المجتمع الدولي بخصوص الطابع العابر للحدود لآفة الإرهاب ومخاطرها. كما عملت الجزائر بفعالية من أجل أن تحوز دول المنطقة على القدرات العسكرية والفعالية العملياتية اللازمتين. في مجال مكافحة الإرهاب”.

كما أضاف الفريق “في هذا الصدد رافع رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد المجيد تبون. يوم الـ 6 فيفري الجاري خلال قمة الاتحاد الافريقي بأديس ابابا من أجل بلورة اعتماد مقاربة

وتابع الفريق “المعركة ضد آفة الإرهاب تتطلب تظافر جميع الجهود. خاصة في ظل حالة اللااستقرار التي تشهدها منطقة الساحل والصحراء

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل