المؤسسات الصيدلانية مدعوة للمشاركة في صالون "الجزائر للرعاية الصحية" بالسنغال

دعت وزارة الصناعة الصيدلانية في بيان لها المؤسسات الصيدلانية للمشاركة في النسخة الأولى من الصالون" الجزائر للرعاية الصحية" (El Djazair Healtcare) الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 ماي المقبل في دكار (السنغال)، وأشارت أن  المؤسسات الصيدلانية المشاركة في هذا الصالون ستستفيد من تعويض يقدر ب 50 بالمائة من تكاليف مشاركتها من قبل الصندوق الخاص لترقية الصادرات.

وجاء في البيان الذي نشرته الوزارة على موقعها الرسمي أنه "في إطار الإستراتجية التي وضعتها وزارة الصناعة الصيدلانية لترقية صادرات المواد الصيدلانية و المستلزمات الطبية نحو الأسواق الإفريقية، فإن  جميع مؤسسات الصيدلانية مدعوة للمشاركة في النسخة الأولى من الصالون الجزائر للرعاية الصحية (El Djazair Healtcare) الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 ماي 2022 في فندق الملك فهد في دكار، السنغال".

وأوضحت الوزارة أن هذا الحدث يتعدى مجال الصناعة الصيدلانية الى مجالات أخرى على غرار مجالات الرعاية الصحية، المستلزمات الطبية، المعدات الطبية وشبه الطبية المصنعة في الجزائر.

وستستفيد المؤسسات الصيدلانية المشاركة في هذا الصالون من تعويض يقدر ب 50 بالمائة من تكاليف مشاركتها من قبل الصندوق الخاص لترقية الصادرات، تضيف الوزارة مبرزة أن تعويض هذه التكاليف تتعلق بتأجير الأجنحة ونقل البضائع.

كما دعت الوزارة المؤسسات الصيدلانية الى الاتصال بالمديرية الفرعية لترقية التصدير من اجل الحصول على أي معلومات إضافية.

تجدر الإشارة أن هذا الحدث تنظمه مؤسسة"تصدير" التابعة للشركة الجزائرية للمعارض والمعارض (سافكس) تحت رعاية وزارة التجارة وترقية الصادرات و وزارة الصناعة الصيدلانية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد