المدير العام لـ"SNTF": نسعى لنقل 12 مليون طن من البضائع و55 مليون مسافر سنويا آفاق 2025

أكد المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية كريم عياش، عمل مصالحه بالتنسيق مع السلطات الوصية، من أجل إيجاد الحلول اللازمة، للوضعية الاستثنائية التي تعيشها المؤسسة وتوفير شروط العمل التي تكفل مواصلة تجسيد أهداف الشركة في أحسن الظروف.

وثمن المتحدث في رسالة وجهها إلى كافة إطارات وعمال الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية بمناسبة حلول شهر رمضان،  المجهودات المبذولة من طرف موظفي و عمال الشركة، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة في إطار البرنامج الطموح الذي أطلقتهالشركة منذ بداية سنة 2021، من أجل النهوض بالشركة وإرجاعها إلى مكانتها الطبيعية والمستحقة في مصاف المؤسسات والشركات الوطنية الكبرى، وفي قلب حركية الاقتصاد الوطني.

وأشار المتحدث إلى الظروف الصعبة والاستثنائية التي يعمل فيها العمال، بسبب الوضعية التي تشهدها الشركة، على غرار الكثير من المؤسسات الاقتصادية، خاصة منذ بداية جائحة كورونا كوفيد 19، و أكد في  هذا  الشان العمل بلا هوادة، بالتنسيق الوثيق مع السلطات الوصية، من أجل إيجاد الحلول اللازمة، لهذه الوضعية الاستثنائية وتوفير شروط العمل التي تكفل مواصلة تجسيد الأهداف في أحسن الظروف الممكنة.

وفي هذا الإطار،جدد المتحدث عزم المديرية العامة على مواصلة مختلف ورشات الإصلاح والتطوير التي تم إطلاقها، بداية بتحسين وعصرنة تسيير الموارد البشرية، بما في ذلك تسوية مختلف الملفات العالقة منذ سنوات وتصحيح الاختلالات المسجلة وتحقيق أقصى شروط العدالة والشفافية في هذا المجال.

إضافة إلى مواصلة تجسيد البرنامج المسطر في مجال إصلاح وعصرنة أدوات الإنتاج الأساسية، خاصة منها الهياكل القاعدية وعتاد الجر، لتحقيق الأهداف المسطرة في آفاق سنة 2025، والتي تتمثل في نقل 12 مليون طن من البضائع و55 مليون مسافر سنويا.

وأكد بأن مختلف هذه الورشات تهدف إلى تحسين وضعية المؤسسة وتطويرها، في إطار روح التشاور والتعاون، ولن تمسّ أبدا حقوق العمال ومكتسباتهم المهنية والاجتماعية التي تكفلها القوانين والاتفاقيات الجماعية، مشددا على أن هذا المشروع الطموح لن يتحقق إلا بتظافر جهود الجميع، ووقوف الجميع في صف واحد مثلما كانت عليه الأجيال المتعاقبة من العائلة السككية الكبيرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"