بن بوزيد يدعو لاستكمال المشاريع الصحية في وهران

اجتمع وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، بمدراء القطاع للولايات، بتقنية التحاضر المرئي عن بعد،  يأتي بعد إنقضاء فترة العطل السنوية وعشية الدخول الإجتماعي.

ولكي يقف الوزير على الوضعية الصحية التي تعرفها أغلب الولايات والإطلاع على وتيرة سير أغلب المشاريع خاصة ما تعلق بإنشاء وإعادة تهيئة مستشفيات خاصة بالإستعجالات والعيادات المتعددة الخدمات.

وفي هذا السياق،  حرص الوزير على تقديم جزيل الشكر لمدراء الصحة لولايات:غليزان، الشلف، أم البواقي، خنشلة، البليدة و باتنة على المجهودات التي قاموا بها.

في سبيل تحسين مستوى و نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال مرافقتهم و وقوفهم شخصيا على متابعة سير عمليات سواء إنشاء أو إعادة تهيئة المرافق الصحية التابعة لهم، داعيا إياهم إلى مضاعفة هذه الجهود من خلال تسريع وتيرة العمل.

ولم يخفي بن بوزيد، خلال اللقاء استياءه الكبير لما بدر من مدير الصحة لوهران، الذي أنهي مهامه بتاريخ، السابع جويلية المنصرم، بعد التأخر المحلوظ في تجهيز مستشفى الحروق الكبرى كاملا.

 وأبدى الوزير رفضه التام لمثل هذه التصرفات و السلوكات التي تدخل حسبه في خانة خيانة الثقة والتغليط و بالتالي عرقلة برنامج المسطر للوزارة.

كما دعى بن بوزيد الفريق العامل على مستوى مديرية الصحة لولاية وهران إلى إستكمال جميع المشاريع الجاري إنجازها مع العمل على ضمان إدخال مستشفى الحروق الكبرى حيز الخدمة كاملا في القريب العاجل.

وتجهيز بالتجهيزات و الوسائل الضرورية التي يطلبها هذا النوع من المستشفيات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة