بوغالي : " نعتز بدعم القضية الفلسطينية ونعتبرها أولوية الأولويات"

إستقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، اليوم الأربعاء، نظيره الفلسطيني بمقر المجلس، حيث جدد له اعتزاز الجزائر الدائم بدعمها للقضية الفلسطينية التي تعتبرها أولوية الأولويات.

وأكد بوغالي على هامش ذات اللقاء أن الشعب الجزائري يتطلع إلى جمع الفصائل الفلسطينية على كلمة واحدة وإنهاء الانقسام لبدء صفحة جديدة من الوحدة الوطنية، مضيفًا بأن القمة العربية في الجزائر ستكون مواتية لتحقيق ذلك على أساس أنها ستعقد بهدف تكريس وحدة الصف العربي.

وفي ذات الصدد، شدد بوغالي على أن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تعمل على إعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة، معبرًا عن يقينه بأن القمة العربية المقبلة ستسفر عن مخرجات ستكون في مستوى تطلعات الشعوب العربية.

من جانب آخر، أثنى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح على جهود الجزائر في إطار دعمها لحق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة، مذكرًا بأن الفلسطينيين لطالما استلهموا من قيم الثورة الجزائرية في كفاحهم ضد الاحتلال.

كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تفاؤله بنجاح القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر شهر نوفمبر، موضحًا أن وزن الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سيعطي مزيدًا من الدفع للقضية الفلسطينية، وإقتراح حلول موضوعية للم الشمل العربي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  10. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم