تعديل كيفية توزيع الحليب المدعم

بالتنسيق بين وزارتي التجارة والفلاحة

البلاد.نت/ عبد الله نادور- تعمل وزارة التجارة بالتنسيق مع وزارة الفلاحة على إعداد شبكة خاصة بتوزيع الحليب المدعم، من خلال تحسين عملية توزيع حليب الأكياس في مختلف مناطق الوطن وبين البلديات التابعة لنفسي الولاية، مع ضمان الحفاظ على مبدأ تقليص المسافات بين مركز الإنتاج ومحيط التوزيع.

ترأس الأمناء العامون لوزارتي التجارة والفلاحة والتنمية الريفية، الخميس الماضي، بمقر وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، اجتماع عمل خصص لدراسة ومناقشة مشروع خريطة توزيع الحليب المبستر المعلب في أكياس ذو السعر المدعم (25 دينار).

وخلال هذا الاجتماع، الذي حضرته إطارات الوزارتين، درس الطرفان مختلف الجوانب المتعلقة بتحسين عملية توزيع حليب الأكياس المدعم في مختلف مناطق الوطن وبين البلديات التابعة لنفس الولاية، مع ضمان الحفاظ على مبدأ تقليص المسافات بين مركز الإنتاج أي الملبنة ومسار أو محيط التوزيع من جهة، وذلك لصالح كل الفاعلين (الملبنة والموزع)، ومن جهة أخرى الحفاظ على مناصب الشغل.

كما يهدف مشروع شبكة توزيع الحليب المدعم _حسب وزارة الفلاحة_ إلى تقليص المسافات للموزعين قصد خفض الأعباء عليهم مع تحسين مواقع الملبنات بالنسبة للمناطق والسكان المراد تموينهم بهذه المادة. مذكرة بأن هذا المشروع يهدف لتحسين وتكملة العمل المنجز من طرف اللجنة المشتركة بين وزارة الفلاحة والتنمية الريفية و وزارة التجارة من قبل، والمتعلق بتحسين شبكة توزيع الحليب المدعم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  3. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  4. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  5. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  6. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  7. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  8. في إطار دعم مُربي المواشي ... مجمع "أوناب " يقرّر تّخفيضات في أسعار الأعلاف

  9. ارتفاع أسعار النفط وبرميل "برنت" فوق 87 دولارا للبرميل

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل و تفتيش إلى الناحية العسكرية الثالثة